Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم اسكندرية

التعليم يشدد على ضرورة تكثيف المتابعة على جميع المدارس بالإسكندرية

التعليم يشدد  على ضرورة تكثيف المتابعة على جميع المدارس بالإسكندرية

عقد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إجتماعا موسعا بحضور روحية أبو غالى مدير إدارة المتابعة وتقييم الآداء بمديرية التربية والتعليم ،بتواجد مديرى إدارات المتابعة وتقييم الآداء وأعضاء المتابعة بالإدارات التعليمية الثمانية، وذلك لمناقشة آليات عمل إدارة المتابعة فى المرحلة القادمة.

وأشاد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية،إن آليات عمل إدارة المتابعة فى المرحلة القادمه يجب أن تعمل على إزالة السلبيات والمعوقات ،بما يحقق أعلى كفاءة للعملية التعليمية ،مشددا على ضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية والقواعد المنظمة.

التعليم يشدد على ضرورة تكثيف المتابعة على جميع المدارس بالإسكندرية

كما شدد محمد سعد، على أهمية متابعة تنفيذه القرارات الوزارية والكتب الدورية  فى المؤسسات التعليمية ووجه  بضرورة تكثيف المتابعات على جميع المدارس بكل المراحل ومتابعة أعمال الامتحانات بدقة.

مؤكدا أن  المتابعة عنصر أساسى ورئيسى من عناصر الإدارة الجيدة حيث تعتبر عناصر الإدارة هى التخطيط توجيه ومتابعه وتنظيم وتقويم أو رقابه فهى تعد من عناصر الإدارة الحديثة ،ومشيرًا إلى  أن التقييم عملية على قدر عال من الأهمية، وليس هناك مجال للشك فى أن الأفراد فى المواقع الإدارية هم الأكثر إدراكا لأهمية المتابعة والتقييم فى نجاح أى منظومة.

كما أجاب الدكتور محمد سعد على استفسارات المتابعين وشكر لهم مجهوداتهم فى الأداء وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير بيئة تعليمية تشجع الطلاب على التعلم والتفوق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى