Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
نجوم

تعرف على سر فقدان وخسارة «أديل» لوزنها المفاجئ

تعرف على سر فقدان وخسارة «أديل» لوزنها المفاجئ

تصريح  لأول مره  للمغنية   اديل عن فقدان وزنها وعن السبب الاساسي في تغيير شكلها في اخر مقابله لها مع مجله

vogue، وظهرت من خلالها بأطلاله جريئه لم يعتدها الجمهور منها.

وقالت «أديل» خلال مقابلتها: «لقد كنت أمر بأوقات عصيبة على الصعيد النفسي، ووجدت في الرياضة الملاذ الوحيد الذي

أنسى فيه كل همومي، وسرعان ما أصبحت إدماناً بالنسبة لي.. كنت أمارس مختلف أنواع التمارين الرياضية من الملاكمة، رفع الأثقال، الجري، التسلق، الكارديو… أكثر من 3 مرات يومياً.. لقد كنت مؤمنة بأنني إذا استطعت أن أجعل جسمي قوياً.. لربما سيصبح عقلي قوياً وستصبح روحي قوية».

وأكددت «أديل»: «لم تكن هناك حمية غذائية معينة.. في الواقع أستطيع القول إنني أصبحت آكل أكثر من قبل، لأنني أتمرن بشدة».

الكشف عن سبب صدمة الناس من موجهة نظر «أديل»

واضافت على ذلك «السبب وراء صدمة الناس من التحول الكبير في مظهري هو أنهم معتادون على متابعة المشاهير الذين يشاركون أدق تفاصيل حياتهم وخصوصياتهم على انستجرام، وكان بإمكاني أن أفعل مثلهم وأوقع الكثير من الصفقات التجارية مع شركات أغذية لأروج لمنتجاتهم وحمياتهم الغذائية، إلا أنني رفضت، لأنني فعلت كل هذا لأجل نفسي.. لذا أخبروني مجدداً لم عليّ أن أشارك ذلك مع الآخرين؟!».

واشارت: «لطالما كان جسمي موضع نقاش للناس منذ 12 عاماً ولليوم.. كانوا يفعلون الشيء ذاته قبل أن أخسر الوزن.. أنا لا أتابع ولا آبه بتعليقات الناس عادة، لكن أكثر ما آلمني أن معظم التعليقات السلبية كانت من الفتيات، والنساء مثلي.. أستطيع أن أتفهم أنني كنت أمثل العديد من الفتيات شكلياً بمظهري السابق، إلا أن أديل الأمس، وأديل اليوم هما الشخص نفسه.. ليس هنالك حد معين للوزن يجب أن تكون عليه كي تتقبل مظهرك وتحب جسمك بكل تفاصيله».

 

وانهت موضوعها قائلة : لا بد في النهاية أن أوضح أن فكرة «خسارة الوزن بهدف الانتقام» التي يروج لها على مواقع التواصل لم تراود بالي حتى، مثل أن يقولون «لا بد أنها تحاول أن تغيظ زوجها السابق» وغيرها من التعليقات التي تروج لفكرة أن لا قيمة للمرأة دون زوجها، وتصور المرأة المطلقة على أنها إنسانة مجنونة تفعل أشياء خارجة عن المنطق والعقل، فقط لأنها تعيش حياة مستقلة بنفسها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى